2010/08/26

صبّاحي

يرن الهاتف في دار أبو مفلح
فلحة:ألو
_ألو مرحبا,فلاح موجود
فلحة:أه لحظة مين أقوله؟
_قوليله محمود
تضع فلحة السماعة جانباً
أم مفلح:مين هظا يا فلحة؟
تنادي فلحة  
فلحة:يا فلااااااح..فلاااااااح تع رد هذا محمود ع التلفون
يأتي فلاح مهرولاً,يهمس:مين؟
فلحة:قلتلك محمود
فلاح:وشو بده
فلحة:وانا شو دراني شو بده خذ إسأله
فلاح:ألو
محمود:هلا كيفك فلاح,ولك زمان عنك
فلاح :ع راسي والله أنا بخير,سجلت مبارح وهيني قاعد بستنى القبولات كيفك أنت؟
محمود :هيني  قاعد بستنى زيي زيك!
فلاح:يالله هانت مش ظايل أكمن يوم
محمود:ولأنه مش ظايل إلا أكمن يوم أحنا والشباب حابين نطلع نفطر سوا ونسهر بعديها سهره صباحي شو قلت ..  بتيجي معنا؟
فلاح:حلو..حلو كثير خلص ماشي على الاكيد جاي ,اسمع بدي أقول لمسعود كمان يجي معنا
محمود:يا حيا الله بيك وبمسعود,ترا أنا حكيت معاه بس انت أكد عليه السلام عليكم
فلاح :مع السلامة ,بأمان الله
لم يكد فلاح يغلق السماعة
وظحة:شو لوين العزم أن شا الله؟
لم يجب فلاح واتجه إلى غرفته
وظحة:مفلح ,سمعت..هظا فلاح أبصر على شو ناوي هو وصحابه
فلاح:لا حول ولا قوة إلا بالله ,أي بتموتي إذا ما عرفتي بدنا نطلع مع الشباب نفطر بره.
أم مفلح:شو يمه؟تفطر بره؟لويش تفطر بره ؟لمين طابخين كل هالأكل أحنا؟
مفلح:لا أبيش روحه
فلاح :ليش فيش روحه,اسمع أنا بتفاهم مع أبوي
مفلح:فوت ع غرفتك وتورجينيش وجهك فيش روحه يعني فيش روحه
فلاح:أففف قلت لشب أني رايح تحرجنيش معه
مفلح :فيش روحه
يذهب فلاح إلى غرفته ..يفكر ويضرب أخماساً بأسداس
يحين وقت الأفطار
أبو مفلح:شو مالك يابا يا فلاح ليش ما بتوكل؟
فالح:يابا هظا فلاح بده..
يتدخل مفلح:قال بده يروح يفطر مع اصحابه بره ,يحط هالمصاري اللي اخذهن مبارح ويرجع يقول معيش مصاري وبدي مصاري
فلاح بنبرة حادة:هذي هي قصتك أنت المصاري ,تخافش طالع من مصروفي ومش محتاجك بقرش.
مفلح:لا مش بس المصاري انا بحب نلتم كلنا ساعة الفطور
فلاح:هسا صرت تشتاقلي ساعة ما أغيب.
مفلح: ,بعدين اكل بره مش نظيف وربك أعلم كيف بسوه
أم مفلح:أه والله يمّه,بعدين لمين انا بسوي كل هالأكل مين بده يوكله يمّه؟
فلاح:يمّه هي فالح ومفلح وفلحة ووظحة بياكلو هي وقفت علي يمّه.
أبو مفلح:خلص,خلص هسع كلو وبنتفاهم بعد الفطور.
سكت فلاح وفي داخله بركان يغلي
بعد الأفطار
رن الهاتف
نطت فلحة لترد
فلاح:زيحي غاد انا بدي أرد هظا اكيد واحد من صحابي
نظر إلى والده
فلاح:يابا اقلهم اني رايح بكره ولا لاء.
أبو ملفح:ماشي يابا روح,الله يرظى عليك بس لا تتأخر
فلاح:ألو
_هلا هلا فلاح كيفك أنا مسعود جاي بكره مع الشباب....أنا جاي لا تتأخر بنتلاقى عند الموقف وبنروح سوا بنشوفك سلام
فلاح:مع السلامة
فلحة:بابا خلينا أحنا نطلع يوم نفطر بره ,بنغير جو ملينا قعدة البيت.



4 التعليقات:

Ahmad M. Al-Mahrouq يقول...

حلوة بس عم بستنى بالتتمة ... الحقيقة ما وصلتني القفلة لهلق ... وينها؟

Whisper يقول...

لااا واثقة من نفسها كتير فلحه...نشوف الزفّه اللي عأوصولها الحلقة الجاي شكلة :)

عفكرة...لهلأ بتلخبط بالاسماء :(
مين الكبير فالح ويلا فلاح ويلا مفلح , بس برجع لأول بوست و بتزكر و بالحلقة اللي بعدها بكون ناسية

Saleh يقول...

عن جد الأسماء بتلخبط

Unknown يقول...

omg i'm realy don't know that i can image to see like this artical thxx so much for this special artical افلام اجنبى

إرسال تعليق

 

يوميات عائلة أبو مفلح 2009 ©| Design by Insight | تعريب و تطوير : حسن